وسط الأغاني الوطنية.. توافد المواطنين لتحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية بالقليوبية

توافد المواطنين على مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية بالقليوبية
توافد المواطنين على مقرات الشهر العقاري لتحرير توكيلات الانتخابات الرئاسية بالقليوبية

شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري بالقليوبية المخصص لتحرير تأييدات ترشيح المرشحين لإنتخابات الرئاسة 2024 إقبالا من المواطنين لتحرير التوكيلات حاملين أعلام مصر وسط الزغاريد والأغاني الوطنية. 

ورفع المواطنين علم مصر وصورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعبير عن حبهم وتقديرهم وتمسكهم بقيادة الرئيس الحكيمة، وسط مناشدات ومطالب بترشحه لولاية رئاسية، من أجل بناء الجمهورية الجديدة. 

اقرأ أيضا  | على أنغام الموسيقى والطبل البلدي.. أهالي الوراق يرددون: بنحبك يا سيسي| فيديو وصور

كما قام عددا من شباب الاحزاب بالقليوبية بتنظيم خروج المواطنين بكافة فئاتهم ومساعدتهم من أجل إعداد التأييدات للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة تأييد ترشيح السيسي لفترة جديدة.


وحرص العديد من المواطنين وعدد كبير من السيدات وأعضاء النقابات والشباب والمسنين على الحضور والتواجد منذ الصباح الباكر، لعمل التوكيلات لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، كما حرص الكثير من المترددين على مقر الشهر العقاري على رفع اعلام مصر مؤكدين على تأييدهم ودعمهم لترشيح الرئيس السيسي واستكمال مسيرة الانجازات والأمن والأمان الذي تنعم به مصر ونجاح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب. 

كانت قد أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، أنه يتعين على المترشح للانتخابات الرئاسية 2024، أن يكون مصرياً من أبوين مصريين، وألا يكون قد حمل أو أي من والديه أو الزوجة جنسية دولة أخرى.

وأضاف أنه يجب على المرشح أن يكون حاصلاً على مؤهل عالي، وأن يكون متمتعا بحقوقه المدنية والسياسية، وألا يكون قد حكم عليه فى جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ولو كان قد رد إليه اعتباره، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها قانوناً، وألا يقل سنه يوم فتح باب الترشح عن 40 سنة ميلادية، وألا يكون مصاباً بمرض بدني أو ذهن يؤثر على أدائه لمهام رئيس الجمهورية، وأن يزكى المترشح 20 عضوًا على الأقل من أعضاء مجلس النواب أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف ممن حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل بحد أدنى 1000 مؤيد من كل محافظة منها.